منتديات هيت العراقية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات هيت العراقية

اهلا وسهلا بكم في منتديات هيت العراقية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هيت اجمل واحلى

كاتب الموضوعرسالة
انسان

المساهمات : 3

هيت اجمل واحلى Empty
مُساهمةموضوع: هيت اجمل واحلى   هيت اجمل واحلى I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 1:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
هيت اجمل
كم احلم وانا اتمشى بشوارع هيت الجميلة وانا ارى منضر خلاب وعندما اقف بمحل تجاري وارى قمه النضافة التي حثنا ديننا الاسلامي بها وانا ارى شوارعها النضيفة وكل شيء فيها اخضر باخضر
لا تتعجب انه حلم ولكن هل هو حلم بعيد المنال ابدا ارجوكم احلمو معي واعينوني على تحقيق ذالك انها مسئلة بسيطة جدا بلاارادة والتصميم نجعل كل شيء ممكن لا اريد ان اطيل عليكم ولكن مع شديد الاسف لم اسمع بعالم دين او ممن يخافون على ديننا الاسلامي يحث على النضافة والجمال ان الله جميل ويحب الجمال وابسط مثال على ذالك الطرق المؤدية الى الجوامع لم ارى شخصا ينضفها او يحاول ان يزرع شجرة في مكان ما الكل يرمي بالاوساخ وفي كل مكان انهضوا بانفسكم يا ابناء هيت واصحو من نومكم وسباتكم انضرو الى اين وصل العالم واين نحن لا تقل لي الدولة لنترك الدولة والمؤسسات الى جنب وننهض نحن بانفسنا والله لو كنت ممن يملكون حمار يجر عربه لاستعنت بها لتنضيف شارعي قبل محلتي ومحلتي قبل بلدتي ما اريده منكم القيام بحملة بالتعاون مع الخيرين اتركو بلديه هيت بشانها والقائم مقامية بلهوها الذي لا اعلم كيف يقضون نهارهم بالتسكع وحل المشاكل الشخصية وهم ادرى بانفسهم اتركو ما يصرف من ملايين في جيوب الملايين لا نريد منهم شيئا سنستعين بابسط الاشياء فدعةتي لكل مهندس زراعي والكل من يملك الخبرة ويريد خدمه بلده ومنطقته بالمشاركه بحملة هيت اجمل واناشد شيوخ الدين واساتذة هيت بالتعاون معنا انا انسان امد يد العون بكل ما لدي من امكانيات
مع تحياتي

هيت اجمل واحلى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-